الاثنين، 29 ديسمبر 2008

ولكنها لن تعود

لو عادت تلك الايام....
لو رجعت الى ذلك الشارع الطويل على النيل
كان اكثر ظلاما ..... كان اكثر همسا
كانت اشجاره أذرعا حانيه...
كانت ظلاله أحضانا دافئه...
كانت ضياؤه الخافته فاضحه لمشاعرى الصغيره
لو عادت تلك الايام....
لكنت احسست ان الدنيا كلها تمشى ورائى ... الى جوارى... وامامى
كنت شجره فى غابه متحركه... كنت شعاعا هاربا من قمره... كن ليلا
هاربا من شمسه...
لو عادت تلك الايام...
لعادت تلك الحيره... تلك الدوخه... فأنا ادور حول نفسى وفى نفسى...
كل الدنيا كانت هنا... تحت يدى... ويدى على قلبى... وقلبى ملك عقلى...
ولا اعرف اين انا من بين كل ما بداخلى ... ولا اعرف ان كنت انافى داخلى...
او فى خارجى ...او كنت فى اى مكان...
ولو عادت الايام لحارت الكلمات... وطاشت اللمسات... ففى تلك الايام لم اكن ادرى
ما الذى اقوله ... ولا لمن اقوله...
وفى هذه الايام تجرأت على نشر ما قلته بدون خجل...
ولو عادت الايام لأخفيت ما قلت...
وخيرا انها لا تعود... ويستحيل ان تعود...
ومن هذه الاستحاله امكنتنى ان انشر هذه الصفحات...!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!
!!!!!!!
!!!!!
!!!
!!
!



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق